بعد المداولة العدد السادس اقرأ لـ : للفقيه الدستورى أ/ حسام محفوظ المحامى ولأعلام المحامين والقُضاه

مجلة بعد المداولة العدد السادس توزّع مجاناً بمحاكم الاسكندرية اقرأ فى العدد:أهم أحكام المحكمة الدستورية لعام 2010 الأستاذ/ حسام محفوظ المحامى والفقيه الدستورى - الاوضاع الظاهرة وقضية مدينتى الأستاذ/ حسام محفوظ المحامى والفقيه الدستورى - الطعن فى دعاوى الخلع الأستاذ / مجدى عزام المحامى - ووحوار مع عضوى النقابة العامة الأستاذ/ محى الدين حسن المحامى و الأستاذ/ عاصم نصير المحامى - أثر عدم دستورية قانون 100 لسنة 1993 على النقابات المهنية الأستاذ/ حسين فتحى المحامى

    

الجمعة، 24 أكتوبر 2008

ابن نقيب المحامين يستأجر محامى فى الامتحانات .. الجزاء من جنس العمل !!

* فى الوقت الذي صدرت فيه تعديلات قانون المحاماة الجديد والهجمة الشرسة من النقيب وأتباعه على المحامين ونقابتهم لتكريس سيطرة الفرد وإلغاء دور الجمعية العمومية والتفنن فى كيفية تزوير الانتخابات القادمة ، يشاء العلىّ القدير ظهور تلك الفضيحة لنقيب المحامين !!" ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين "
ذكرت النيابة العامة المصرية الثلاثاء 31/7/2008 أنها تحقق مع محام / محمد ناجي جابر تم ضبطه وهو يقوم بتأدية امتحانات كلية الحقوق جامعة بيروت - فرع الإسكندرية. بدلاً عن ابن نقيب المحاميين المصريين ورئيس اتحاد المحامين العرب سامح عاشور/ابنه هشام بالفرقة الثانية وراسب بالفرقة الأولى سنتين متتاليتين !! . ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية المصرية عن المستشار/ عبد الرحمن الطحان رئيس نيابات شرق الإسكندرية انه قرر التحقيق مع المحامي محمد ناجي جابر بعد ضبطه يؤدي الامتحان بدلا عن الطالب / هشام سامح محمود عاشور، نجل نقيب المحامين في امتحانات كلية الحقوق جامعة بيروت - فرع الإسكندرية. وأضافت الوكالة أن الطحان قرر إخلاء سبيل /محمد ناجي جابر بكفالة مالية قدرها 500جنيه مصرى على ذمة التحقيق بعدما وجّه له تهمة التزوير بانتحال صفة الغير وتأدية الامتحان بدلا من ابن نقيب المحامين. وكان احد مراقبي لجنة الامتحان بالسنة الثانية بكلية الحقوق جامعة بيروت قد اكتشف قيام المحامي بتأدية الامتحان في مادة القانون الإداري بدلا عن هشام عاشور. وقالت النيابة إن المحامي اعترف بتأدية الامتحان بدلا من الطالب الذي ادّعى أنه كان مريضا حينها وانه حضر الامتحان دون علمه ووقع في كشف الحضور بدلا منه. ولم يذكر الطحان فيما إذا كان سيجري تحقيقا مع هشام عاشور نفسه!!

ليست هناك تعليقات: